1. pietro

    pietro <span style="font-weight: bold; text-shadow: #BBBB V • I • P

    الأنتساب:
    ‏27 مارس 2014
    المشاركات:
    82
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    8
    تطبيق VLC لنظام الويندوز فون 8.1 يظهر في صورة جديدة

    [​IMG]

    قبل بضعة أسابيع، قام فريق VLC بإصدار تطبيق VLC Media Player المتوافق مع نظام الويندوز 8 ومع واجهة المترو. وقد كان هذا التطبيق قيد التطوير منذ فترة طويلة، ونحن على يقين بأن مستخدمي الويندوز 8 سعداء جدا بالحصول أخيرا على هذا التطبيق.

    ولكن عندما أعلن فريق VLC أنه يطور تطبيق VLC Media Player الموجه أساسا لمنصة الويندوز 8، فقد أكد هذا الفريق أيضا بأن نفس التطبيق سيشق طريقه إلى منصة الويندوز فون كذلك، على الرغم من أن الفريق أوضح في الأونة الأخيرة بأن التطبيق سيصل فقط إلى منصة الويندوز فون 8.1، بسبب بعض المشاكل في الأداء.

    حسنا، إذا كنت تتسائل كيف سيبدو تطبيق VLC Media Player على منصة الويندوز فون 8، فقد قام واحد من المطورين في فريق VLC، المطور Thomas Nigro مؤخرا بنشر صورة للتطبيق في حسابه الرسمي على شبكة تويتر. وقد أكد هذا المطور بأنه سيتم إصدار هذا التطبيق عندما يبدأ متجر الويندوز فون بإستقبال التطبيقات المطورة خصيصا لمنصة الويندوز فون 8.1.

    نحن لسنا متأكدين ما إذا كان هذا يعني أن هذا التطبيق سيكون متاحا على الفور، أو ما إذا كان ذلك يعني أن التطبيق سيكون متاحا للتحميل بعد فترة من إصدار نظام الويندوز فون 8.1، ولكن في كلتا الحالتين سنكون متيقضين للحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
     
  2. Ðź

    Ðź Developer

    الأنتساب:
    ‏10 أغسطس 2012
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الإقامة:
    D_Z
    رد: تطبيق vlc لنظام الويندوز فون 8.1

    بارك الله فيك اخي على المجهود الطيب $:"
     

مشاركة هذه الصفحة