1. الملاحظات
    عزيزي زائر تم اطلاق الموقع الرسمي لبرنامج الاختراق Spy-Note
    إستبعاد الملاحظة
الكاتب : or0 | المشاهدات : 388 | الردود : 1
حالة الموضوع:
مغلق
  1. or0 V • I • P

    الأنتساب:
    ‏22 فبراير 2014
    المشاركات:
    392
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    نقاط الجائزة:
    50
    نظام التشغيل:
    Linux
    اللغة البرمجية:
    Perl
    Facebook:
    [​IMG]

    أسرع وأسهل الطرق لإعداد مشروبات بروتين منزلية دون استخدام بودرة البروتين.

    مشروبات البروتين هي أسرع الطرق وأسهلها لإمداد جسمك بدفعة قوية من المغذيات، وخصوصاً بعد التمرينات الصعبة التي تستهلك عضلات الجسم، وبدلاً من استخدام بودرة البروتين التي أثبتت الأبحاث أن لها عدداً من الأضرار الجانبية، هذه مجموعة من المشروبات المنزلية التي يمكن إعدادها دون تكلفة تذكر:

    مخفوق اللبن والزبادي
    أهم واحد من عناصر مشروبات البروتين للطاقة، هي اللبن، ستستخدم حوالي 8 – 9 غرامات من البروتين، لو كنت لا تفضّل اللبن، فيمكنك استخدام لبن الصويا، من 6 إلى 8 غرامات. أضف بعض الثقل إلى هذا المزيج عن طريق إضافة بعض الزبادي إلى 8-10 غرامات، الزبادي يحتوي على أنواع بكتيريا ممتازة جداً لتسهيل الهضم. استخدم الزبادي المجمّد لنتائج أفضل.

    الجبن والتوفي
    جبن الـ"ريكوتا"، والمصنوع من مصل اللبن، هو أفضل بديل لبودرة البروتين التقليدية، وهو يوفر 14-16 غراماً من البروتين في كل مشروب، ويساعد عضلات الجسم على زيادة قوتها بشكل كبير.
    جبن الـ"كوتاج"، والمصنوع من بروتين الـ"كازين" يحل محل بودرة بروتين الـ"كازين"، وهو ما يعطي عضلات الجسم قدرة عالية على رفع كميات البروتين، وزيادة الاستفادة منه، الـ"كازين" كذلك يساعد على تقليل الشهية، ويساعد على تقليل الوزن، ويقدم 12-14 غراماً في كل مرة.
    بمساعدة هذين النوعين من الجبن، ستحصل على 26 غراماً، وهو ما يضيف لجسمك كميات هائلة من البروتين، ويمكنك أن تضيف إلى هذه الوجبة قطعة توفي، والتي تحتوي على الكريم، والمكونات الغنية مما سيضيف 4 غرامات أخرى.

    المكسرات والأعشاب
    أوقية واحدة من المكسرات والأعشاب، مثل الجوز، أو اللوز، أو السوداني، تضيف حوالي 6-8 غرامات، ويمكن إضافة هذه المكونات إلى خليط البروتين الخاص بك، بالإضافة إلى مكسبات الطعم، مما يجعل الخليط الذي تشربه أحلى طعماً، وأكثر فاعلية وفائدة.

    إضافات الطعم
    بعض الفواكه ستغيّر من طعم الخليط تماماً، وتضيف كذلك 1-2 غرامات إلى المزيج، السكر الطبيعي في مكونات الفواكه يجعل من غير الضروري الاستعانة بسكر خارجي، والفواكه المجمّدة أفضل بكثير، بعض الفانيليا كذلك قد تكون ذات فائدة لطيفة، وتغيّر الطعم، هناك أطعمة أخرى من طعم الكاكاو، الذي يضيف غراماً من الدهون أو طعم الشوكولاتة.
     
  2. Gaza-Dz إدارة الموقع

    الأنتساب:
    ‏26 مايو 2013
    المشاركات:
    1,833
    الإعجابات المتلقاة:
    103
    نقاط الجائزة:
    505
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    DZ
    الإقامة:
    DZ
    نظام التشغيل:
    windows 8.1
    اللغة البرمجية:
    Visual Basic
    Facebook:
    رد: كيف تصنع مشروبات بروتين منزلية بمواد طبيعية رخيصة

    السلام عليكم ورحمة الله

    شكرا علي الطرح اخي :{12}:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة