حالة الموضوع:
مغلق
  1. or0

    or0 V • I • P

    الأنتساب:
    ‏22 فبراير 2014
    المشاركات:
    392
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    نقاط الجائزة:
    18
    [​IMG]

    احتاج الدولي الويلزي غاريث بيل لهدف واحد من النوع الخارق الخارق ليسدد مبلغ 100 مليون يورو دفعها فيه نادي ريال مدريد الاسباني عندما اشتراه من توتنهام الانجليزي مطلع الموسم الحالي.
    هذا الهدف جاء موعده أخيرا في الاستحقاق الذي ربما يكون الأكبر الذي يخوضه بيل خارج ضل وسطوة مثله الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم ضد الغريم الأزلي برشلونة في ليلة الأربعاء الصاخب.

    من هو غاريث بيل ؟ وما هي الألقاب التي حصل عليها ؟
    وغاب رونالدو عن قمة الكلاسيكو الثالث هذا الموسم، وبغيابه حقق ريال مدريد تحت قيادة انشيلوتي أول فوز على البرسا 2-1 بعد خسارتين في الليغا 1-2 و3-4.
    الهدف الذي سجله بيل لم يكن ليسدد فاتورة الـ100 مليون يورو، لولا الطريقة التي جاء بها والموعد الذي جاء فيه، فقد قطع بيل اكثر من نصف الملعب واجتاز خط الجانب بمسافة طويلة بعيدا عن المدافع الشاب مارك بارترا لينفرد بالحارس بينتو ويسدد من بين قدميه.. والدقيقة 85 تعلن كسر حالة التعادل التي سادت منذ الدقيقة 6
    ويذكر أن غاريث انضم إلى ريال مدريد بتاريخ 1 سبتمبر 2013، حيث شهد هذا اليوم الإعلان الرسمي عن الصفقة التي شغلت الإعلام الرياضي بحيث استمرت المفاوضات بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ودانييل ليفي رئيستوتنهام لعدة شهور أثمرت في النهاية عن ارتداء اللاعب لقميص رقم 11 مع نادي ريال مدريد مقابل مبلغ أعلنت قناة ريال مدريد أنه يساوي 91 مليون يورو ( 85.3 مليون جنيه استرليني) وأكد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بأن سعر غاريث بيل هو 91 مليون يورو في 15 أكتوبر 2013 بينما قدرته الصحافة الإنجليزية ب100 مليون يورو لمدة 6 مواسم.
     
  2. Dr.Azoz

    Dr.Azoz Developer

    الأنتساب:
    ‏27 ديسمبر 2011
    المشاركات:
    57
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الإقامة:
    |K|S|A|
    رد: غاريث بيل يحرز هدفا بـ100 مليون يورو ورسالة ميسي وصلت!

    تسلم اخي وبارك الله فيك :{1}:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة