حالة الموضوع:
مغلق
  1. or0

    or0 V • I • P

    الأنتساب:
    ‏22 فبراير 2014
    المشاركات:
    392
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    نقاط الجائزة:
    18
    [​IMG]

    أكدت القناة الكتالونية الثالثة اليوم الجمعة أن المسئولين في نادي برشلونة الأسباني تغيرت وجهة نظرهم تجاه المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأنهم أصبحوا لا يمانعوا الإستغناء عنه حيث أنه لم يعد النجم الذي يمكن الإقتراب منه بعد مستواه الفترة الأخيرة .

    كما أشارت إلى أن تعثر المفاوضات بين ميسي وبرشلونة الفترة الأخيرة حول توقيعه على عقد جديد أثر سلبيا على الحالة المعنوية للاعب مؤخرا وهو السبب الرئيسي في تراجع مستواه، خاصة مع إحساس المسئولين بالنادي الكتالوني أن ميسي قيمته أصبحت أكبر في سوق الإنتقالات بحالة بيعه أكثر من قيمته على أرضية الملعب، وهو ما إنتبه إليه ميسي مما أوقف إجراءات توقيعه على عقد محسن ينتهي في 2018 ليصبح أعلى اللاعبين أجرا في العالم.

    ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فهناك إهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لضم ميسي وأبدى إستعداده لدفع 250 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب مع برشلونة، وهو ما قد يغري النادي الكتالوني الذي يحتاج لميزانية لتمويل تجديد ملعب كامب نو التي ستتكلف ما يقرب من 493 مليون جنيه إسترليني.

    وكان ميسي الذي إنضم لبرشلونة وعمره 13 عاما قد عبر مؤخرا عن رغبته في البقاء مع الفريق حتى الإعتزال بمسقط رأسه في الأرجنتين، لكن مسئولي النادي الكتالوني قد يعجلون من رحيل اللاعب لكي يخوض مغامرة أخرى جديد بباريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي .

    فالبرغم من رغبة جوسيب بارتوميو رئيس النادي الحالي في تجديد عقد ميسي قبل بداية كأس العالم المقامة بالبرازيل يونيو المقبل على أن يتقاضى 20.5 مليون جنيه إسترليني سنويا، إلا أنه بعد مستوى اللاعب بربع نهائي دوري أبطال أوربا ونهائي كأس ملك أسبانيا وبعض عروضه السيئة خلال الفترة الأخيرة جعلت مجلس إدارة النادي يفكر جديا في السماع للعروض المقدمة لضم اللاعب هذا الصيف.
     
  2. Ðź

    Ðź Developer

    الأنتساب:
    ‏10 أغسطس 2012
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الإقامة:
    D_Z
    رد: مسئولو برشلونة يبدون استعدادهم للإستغناء عن "ميسي"

    بارك الله فيك اخي على المجهود الطيب $:"
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة