حالة الموضوع:
مغلق
  1. or0

    or0 V • I • P

    الأنتساب:
    ‏22 فبراير 2014
    المشاركات:
    392
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    نقاط الجائزة:
    18
    [​IMG]

    أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يجب أن يكون نواة مستقبل الفريق، الذي سيشهد خطة تغيير شاملة في الفترة المقبلة.

    وأوضح بارتوميو، في تصريحات صحفية اليوم قائلًا: «ليس لدينا أي شك في أن ميسي سيقود برشلونة في الفترة المقبلة، فقد قاد الفريق مسبقا على أكمل وجه، وسيفعل ذلك مجددًا، لأنه أفضل لاعب في العالم».

    وأضاف: «نفكر جديًا في تحسين عقد ميسي خلال الفترة المقبلة، وعلاقتنا بميسي ووالده رائعة للغاية».

    وتابع: «علينا دعم وتشجيع ميسي، فقد ساهم في صناعة تاريخ هذا النادي، ولذلك سنحسن عقده في الفترة المقبلة، فهو يستحق ذلك وعلينا مجاراة الكرة العالمية».

    وكانت تقارير اخبارية تحدثت حول أن ميسي، يعتقد ان النادي لن يمانع في بيعه خلال الفترة المقبلة وتحديدا لباريس سان جيرمان الفرنسي للحصول على مقابل مادي كبير يسمح بتجديد وتحديث دعائم الفريق.

    وعن مصير الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني الحالي للفريق، لم يرغب بارتوميو في الكشف عن خليفته أو مستقبله قائلًا: «مازال هناك 5 مباريات في الموسم، ومازلنا ننافس على صدارة الدوري، وبعد انتهاء البطولة سأتحدث معه شخصيًا».

    وأردف: «الآن علينا دعمه وتركه ليعمل في هدوء، فنحن نقدر تاتا مارتينو كثيرًا».

    يذكر أن سهام النقد الموجهة إلى مارتينو تزايدت في الفترة الأخيرة عقب خروجه من ربع نهائي دوري الأبطال وتقهقره للمركز الثالث في الليجا عقب الخسارة في الجولة الماضية من غرناطة والخسارة في نهائي كأس الملك من غريمه اللدود ريـال مدريد.

    وأشار رئيس النادي الحالي إلى أنه لا يفكر في الرحيل أو إجراء انتخابات مبكرة في الفترة الحالية وأنه سيواصل المسيرة مع مجلس الإدارة حتى عام 2016.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة