حالة الموضوع:
مغلق
  1. or0

    or0 V • I • P

    الأنتساب:
    ‏22 فبراير 2014
    المشاركات:
    392
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    نقاط الجائزة:
    18
    [​IMG]

    شهدت تدريبات فريق ريال مدريد اليوم الجمعة ، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلات الساق اليسرى وأبعدته عن الملاعب في المباريات الماضية .
    وعاد كريستيانو للتدريبات ، في أول مران للفريق عقب الفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة ، حيث إنضم هو وزميله مارسيلو للتدريبات الجماعية في الجزء الأول من المران ، ولكنهم بعد ذلك عملوا بشكل منفرد .

    [​IMG]

    وتعتبر هذه أولى الحصص التدريبية استعداداً لمواجهة بايرن يوم الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

    [​IMG]

    ويأمل المدرب كارلو أنشيلوتي أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو لائقاً بشكل كبير للمباراة المرتقبة أمام بطل النسخة الماضية من دوري الأبطال ، لأن ذلك سيمنح الفريق قوة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية والإقتراب أكثر من بلوغ المباراة النهائية
    ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الليغا ودوري الأبطال هذاالموسم. وينتظر كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد عودته على أحر من الجمر لمواجهة بايرن حيث يسعى الريال للفوز بلقبه العاشر في دوري الأبطال والذي يحلم به يسعى له منذ آخر تتويج في 2002.

    [​IMG]

    وستقام مباراة الإياب أمام بايرن في ميونيخ في 29 أبريل وسيلتقي الفائز مع أتليتيكو أو تشلسي في النهائي بلشبونة في 24 مايو.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة