1. hassanfa

    hassanfa V • I • P

    الأنتساب:
    ‏25 مايو 2014
    المشاركات:
    64
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    8
    [​IMG]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :{12}: :{12}: :{12}: :{12}: :{12}:
    [​IMG]
    [​IMG]
    في عالم خيالي يقوم على فن قتال الكونفو و مزود باحدث الموثرات المرئية تدور احداث لعبة قهر اونلاين العبة الاسطورية في الصين القديمة. تسعة ملاين لاعب من حول العالم يلعبون بها !!!! هل تريد الانضمام اليهم.
    في بداية اللعبة تقوم باختيار محاربك الاسطوري لقتال الوحوش التي تسعى الى قتلك. في هذه اللعبة يتحد ابطال الكونفو من النساء و الرجال للتصدي لقوى الشر التي تسعى الى السيطرة على العالم اخضاعه الى سلطتهم.
    هولاء المقاتلين جاهزون للوقوف معك و التصدي للوحوش و هم رامي الاسهم التروجان الراهب المحارب النينجا و الحاوي. عليك السفر و مغادرة القرية التي ولدت فيها و استكشاف الاماكن البعيدة.
    ادخل مدن جديدة وعش المغامرات الشيقة. زود نفسك بلمعدات و الاسلحة الجديدة عن طريق الشراء و انشئى الفريق الخاص بك, تحاور مع فريقك, ناقش الخطط القتالية, دردش و تبادل المعلومات و الخبرات عبر المنتدى مع الاصحاب و الاصدقاء.
    بامكانك ايضا البحث عن مدربين لتتعلم الحركات القتالية الجديدة و تكتسب الطاقات الجديدة. لكن عليك اولا تثبيت اللعبة على جهازك الذي يجب ان يلبي متطلبات النظام لان موثرات اللعبة عالية الجودة و العاب الفلاش بها من اجمل العاب الالعاب
    من المعروف أن لعبة قهر أون لاين قد أخذت مرتبة أولي في مجال ألعاب الأون لاين العربية يعني ألعاب تحكم جماعية عربية في سوق الدول العربية.وذات مكان مرموق .
    منذ دخولها الي السوق في بداية العام 2009 حتي الآن قد تطورت بشكل رهيب : عدد اللاعبين النشيطين وصل الي أكثر من 200 ألف شهريا، وانهم من كل انحاء الدول العربية المختلفة. التحميل عن طريق التورينت

    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. GosTeR DZ

    GosTeR DZ DeveloPer Plus

    الأنتساب:
    ‏5 يناير 2013
    المشاركات:
    111
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    نقاط الجائزة:
    18
    الإقامة:
    Algeria
    رد: تحميل لعبة Conquer Online

    تسلم يداك اخى
     

مشاركة هذه الصفحة