الوسوم:
  1. thelasthacker

    thelasthacker <div class="smallfont"><span style="font-weight: b V • I • P

    الأنتساب:
    ‏23 مايو 2014
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    3
    نقاط الجائزة:
    18
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم , ولا تكلم لسان , والصلاة والسلام على ىسيدنا محمد
    ( صلى الله عليه واله وصحبة وسلم )كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بياناً .
    اللهَم صَل َعلىَ محَمد واَل محَمد
    ...الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ...
    ... الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا ...
    ...من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا ...
    ... و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ...
    ... و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين...
    ...ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ...
    ...ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم...
    ...ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ...
    ...أما بعد ...
    ...فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم...
    ...و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ...
    ...فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين

    [​IMG]



    أعلنت شركة آبل أمس الاثنين في مؤتمر آبل العالمي للمطورين عن نظام التشغيل الجديد “يوسيميتي” OS X Yosemite، وهو عبارة عن إصدار جديد من نظام التشغيل OS X المخصص لأجهزة الماك، يتمتع بتصميم معاصر وتطبيقات جديدة وقوية ومزايا مبتكرة لإتاحة مواصلة العمل والتنقل بين جهاز الماك والأجهزة المحمولة العاملة بنظام IOS


    [​IMG]


    [​IMG]

    مع نظام Yosemite فإن نظام OS X تم إعادة تصميمه وتحسينه بأسلوب معاصر بحيث خصائص التحكم باتت أوضح وأكثر ذكاءً وأسهل للفهم، إضافة إلى تحسين الشرائط الجانبية مما يجعل التركيز على المحتوى بدون التضحية بسهولة التحكم والاستخدام. وتظهر عناصر شفافة محتوى إضافي في نافذة التطبيق وتقدم لمحة عن ما يخفيه وراءه مغيراً مظهر سطح المكتب الخاص بالمستخدم. وتتمتع أيقونات التطبيقات بتصميم أنيق ومنسجم ونظام محدث لتحسين القدرة على القراءة

    [​IMG]


    ويأتي الإصدار الجديد بمركز تنبيهات مطور يجلب العديد من الخصائص الإضافية كما تم اعادة تصميم محرك البحث الخاص بالنظام بالكامل ليدعم البحث داخل الجهاز وعبر الانترنت بشكل سلسل مباشرة من سطح المكتب بالإضافة إلى خاصية الاقتراحات وميزات أخرى. كما أعلنت أبل عن طريقة جديدة لمزامنة المحتوى عبر أجهزة ماكينتوش وأي أو إس المختلفة عبر خدمة الآيكلاود بحيث يمكن الوصول إلى الملفات مباشرة على غرار باقي الخدمات السحابية كما ستكون متوافقة مع نظام الويندوز أيضا.


    [​IMG]

    [​IMG]




    منحك خاصية استعرض المستجدات اليومية Today في مركز التنبيهات Notification Center نظرة سريعة على كل شيء تحتاج لمعرفته إضافة إلى مربعات الشاشة الرئيسية أو ما يعرف بـ Widgets لكل من تطبيقات Calendar وWeather وStocksوReminders وWorld Clockوالشبكات الاجتماعية. كما يمكنك أيضاً تنزيل مربعات أخرى من متجر تطبيقات آبل لتخصيص عرض “مستجدات اليوم” Today الخاصة بك. وتظهر خاصية Spotlight الآن في الأمام والمنتصف على أجهزة الكمبيوترات المكتبية وتضيف فئات جديدة لنتائج البحث بحيث يمكنك مشاهدة اقتراحات مفيدة من موقع ويكيبيديا والخرائط ومحرك البحث بينغ ومتجر آبل للتطبيقات ومتجر آيتونز ومتجر آيبوك وأبرز المواقع على الإنترنت والأخبار وأوقات عرض الأفلام وغيرها.

    [​IMG]
    متصفح سفاري

    ويتمتع متصفح سفاري بتصميم جديد بحيث يجعل المستخدم قادر على التركيزعلى أكثر خصائص التحكم أهمية بالنسبة له والوصول إليها بسهولة تامة. وتمنحك قائمة المفضلة الجديدة وصولا سريعاً إلى مواقع الإنترنت المفضلة الخاصة بك، وتبويبات جديدة وقوية تستعرض صور مصغرة من كافة صفحات الإنترنت المفتوحة في شاشة واحدة فقط. ويمنحك متصفح سفاري أيضاً مزيداً من التحكم بعنصر الخصوصية إلى جانب نوافذ تصفح خاصة Private Browsing Windows ودعم مدمج لمحرك البحث الذي لا يقوم بتعقب المستخدمين DuckDuckGo. فعندما تقوم بالبحث عن مصطلحت شائعة وشهيرة، تقدم أداة البحث Spotlight اقتراحات تظهر إلى جانب الاقتراحات المقدمة من محرك البحث الخاص بك. ويدعم متصفح سفاري أحدث معايير الويب، بما في ذلك WebGL وSPDY، ومع دعم إضافات الفيديو من نوع HTML5 Premium Video Extensions يمكنك مشاهدة فيديوهات عالية الدقة من Netflix لمدة أطول بساعتين تقريباً. يعتمد سفاري على محرك Nitro JavaScript مما يجعله أسرع بمقدار 6 مرات من فايرفوكس و5 مرات من كروم وذلك لدى تشغيل نص برمجي من نوع جافا يتواجد عادةً في معظم مواقع الإنترنت.



    [​IMG]


    [​IMG]