حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابن حلال

    ابن حلال موقوف لمخالفة الشروط

    الأنتساب:
    ‏15 يوليو 2014
    المشاركات:
    8
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    المخالفات
    3


    تحميل لعبة صب واى للكمبيوترو للاندرويد Subway

    لعبةصب واى للاندرويد هى لعبة مجانية من العاب المغامرات الممتعة لعبة مترو الانفاق تتحدث عن صبى صغير مشاغب يقوم بتشوية محطة السكة الحديدية وكتابة اسمة على المترو حتى يراه مفتش السكك الحديدية ويقوم بمطاردتة هو والكلب بتاعة وسوف يكون غاضب جدا عليك الهروب منة سريعا والحذر من القطار والعربات السريعة حتى لاتصدمك ويقبض عليك المفتش . الهدف الرئيسي من لعبة صب واى بسيط جدا كل اللى عليك ادراة الشاشة على طول خط السكة الحديدية ويجب تجنب كل العقبات التى في طريقك مثل القطارات ومخازن وعربات ويجب عليك جمع القطع النقدية وجمع بعض الهدايا ومواد خاصة اخرى مثل المغناطيس و الطائرة التى تعمل بالطاقة الطلاء واشياء اخرى تجعل اللعبة اكثر اثارة . Subway Surfers تسمح لك بتحدى اصدقائك فى الفيس بوك وأيضا تمنحك إمكانية لكسب المزيد من النقود لمترو الانفاق من خلال دعوة الأصدقاء عبر الفيسبوك.
    لعبة صب واى سيرفرز تحظى بشعبية كبيرة ويلعبها الملايين من اللعبين حول جميع انحاء العالم التحكم فى اللعب سهل جدا فقط تعمل باللمس حيث يمكنك التوجة شما ويمين من خلال اللمس بتاعة الموبايل والقفز عن طريق التمرير صعودا أو عن طريق تمرير أسفل وهو كل ما تحتاجة فى اللعبة , لعبة مترو الانفاق لا نهاية لها تتميز برسومات 3D مضيئة وملونة والكثير من المتعة والمؤثرات الصوتية والموسيقى تجعل اللعبة ممتعة .
    [​IMG]تحميل لعبة صب واى


    معلومات عن اللعبة :
    اسم اللعبة : Subway Surfers ترخيص اللعبة : مجانى Free نظام التشغيل : Android الموقع الرسمي / المطور : Kiloo الاصدار : 2014


    اضغط​




     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة