1. صدام السقاف

    صدام السقاف ExpErt DeveloPer

    الأنتساب:
    ‏11 يونيو 2014
    المشاركات:
    252
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    18
    في السنوات القليلة الماضية، غزت الهواتف الذكية حرفيا هذا العالم . الملايين من الناس يقومون بشراء هذه الهواتف الذكية كل عام. الاندرويد، ويندوز فون وأبل IOS وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى التي تعمل على هذه الهواتف ولكن تكشف الإحصائيات أن الأندرويد أصبح واحد من منصات التشغيل الأكثر شعبية لهذه الهواتف. ويميل الزبائن لشراء الهواتف الاندرويد نظرا لسهولة استعمالها وعدد لا يحصى من التطبيقات المثيرة للاهتمام والتي تسهل المهام اليومية للمستخدمين. وثمة عامل آخر مهم هنا هو أن معظم هذه التطبيقات هي رخيصة نسبيا بالمقارنة مع تلك التي يقدمها ويندوز فون أو آبل وبعض من هذه التطبيقات هي أيضا مجانية بالكامل . ومع ذلك، هناك بعض التطبيقات التي يوفرها الأندرويد التي هي مكلفة نوعا ما وهدفها الرئيسي هو استهداف مجتمعات معينة من العملاء. بعض من هذه التطبيقات هي مفيد جدا في حين أن بعضها فقط لغرض الرياء. لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن تطبيقات مثل هذه، فيجب أن تتحقق من هذه القائمة التي نستعرض فيها أغلى 5 أغلى تطبيقات على الأندرويد لسنة 2014.
    كان الغرض الأساسي وراء تطوير هذا التطبيق هو لمساعدة الطلاب الذين يدرسون القانون في الولايات المتحدة. ويغطي موضوعات مثل القانون الدستوري والعقود والمبيعات، القانون الجنائي الخ وهو يتألف من حوالي 900 بطاقات فلاش مع الأسئلة المختلفة التي تساعد الطلاب في حفظ المواضيع. هذا التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي .العيب الرئيسي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه موجه فقط للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية ويشمل فقط دستور هذه الدولة وهو ما يعني أن المستخدمين في أجزاء أخرى من العالم لا فائدة لهم من هذا التطبيق.


    هذا التطبيق هو في الأساس لأغراض الملاحة، ويعتبر واحدا من أفضل تطبيقات الملاحة في أوروبا الغربية.التطبيق يعرض الخرائط بشكل ثنائي وثلاثي الأبعاد. وتشمل سماته الرئيسية StickyPOI، TapNGo والطقس الخ . ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في هذا التطبيق هو نظام الملاحة بالصوت.هو متاح في متجر جوجل بلاي بسعر99.99 دولار. قد يبدو هذا المبلغ كبيرا جدا ولكن أفضل شيء هو أنك ستدفع مرة واحدة فقط ولن تجد نفسك ضائعا في أي مكان :)


    يصنف هذا التطبيق ضمن تلك التطبيقات الغير المفيدة والتي لها غرض واحد فقط أي لاظهار التباهي بالغنى. بوجود هذا التطبيق على هاتفك المحمول، يمكنك أن تدع الآخرين يعرفون أنك شخص غني وسيضاف اسمك في قائمة الأغنياء. إذا قمت بشراء هذا التطبيق بحوالي 100 دولار سوف يقدم لك أيقونة صغيرة التي يمكنك وضعها في أي مكان في الشاشة الرئيسية.



    MBE Preparation
    [​IMG]



    تطبيق اخر يستهدف مستخدمين محددين في الولايات المتحدة وهم المستخدمين الذي يزاولون مهنة المحاماة.حيث يمكنهم هذا التطبيق من تصفح(MBE) - هو اختبار يهدف إلى تحديد ما إذا كان المرشح مؤهلا لممارسة القانون في ولاية قضائية معينة - وإيجاد الحل بسهولة بدلا من البحث في الكتب الذي يمكن أن يكون ممل للغاية بالنسبة لهم. يتكون الامتحان من 200 سؤال تقريبا والتي هي نفسها التي يتم طرحها في امتحان Multi-State Professional Responsibility Exam (MPRE). سعر هذا التطبيق هو 199،99 دولار.

    [​IMG]

    من التطبيقات الغير مفيدة كذلك . كان هدفه الأساسي تسويق نهائيات كأس العالم التي أقيمت في عام 2010. بمبلغ $ 200 يمكن استخدامه لتشجيع فريقك المفضل عن طريق إمالة الهاتف. أيضا عند لمس الشاشة باستمرار، يمكن أن تسمع صرخة مذيع. الآن، قد يبدو التطبيق نوع من الصبيانية لبعض القراء، ولكن صدقوني هناك بعض مشجعي كرة القدم يمكن أن يفعلوا أشياء أسوأ من ذلك لاظهار الدعم لفريقهم. إنفاق 200 دولار على هذا التطبيق العديم الفائدة قد لا يكون مشكلة كبيرة بالنسبة لهم.​

     
  2. -AL SenatoOoR-

    -AL SenatoOoR- V • I • P

    الأنتساب:
    ‏14 أغسطس 2014
    المشاركات:
    803
    الإعجابات المتلقاة:
    29
    نقاط الجائزة:
    28
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    [[ الـــعرآق الــــعظيم ]]
    رد: 5 تطبيقات اندرويد الأغلى على جوجل بلاي التي تعادل ثمن هاتف ذكي !

    معلومات مفيد :{3!}:
    حياك الله {1!$7}
    لكن الان اذا تعمل لجهاز الاندرويد روت وتنصب البرنامج الروسي free dom {1!$6}
    :{13}:لايوجد شيء بنقود[​IMG] كله ببلاش :{13}:​
     

مشاركة هذه الصفحة