1. أهلا وسهلاً بكم في :: IQ-TeaM FORUM :: .
    إذا كانت هذه الزيارة الأولى أو لديك الرغبة بالانضمام لأعضاء شبكة عراق تيم فيجب الاطلاع على خصوصية الشبكه فربما بقائك زائر افضل لك من الانضمام بحيث أن قوانين شبكة عراق تيم لا تتناسب مع اهتماماتك .
    • للأطلاع على الخصوصية وسياسة الاستخدام - التفاصيل
    • بعد الاطلاع على سياسة الموقع وقوانين شبكة عراق تيم يمكنك التسجيل معنا - تسجيل عضو جديد
    إستبعاد الملاحظة
  2. الملاحظات
    عزيزي زائر تم اطلاق الموقع الرسمي لبرنامج الاختراق Spy-Note
    إستبعاد الملاحظة
  3. الملاحظات
    عزيزي زائر حصرياً : التقنيات النهائية لإصتياد المواقع المٌصابة بثغرات الحقن يدوياً وألياً متابعة الموضوع
    إستبعاد الملاحظة
  1. ĐЯ-ЩΘЩΘ iq-team
    مراقب عآم

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    478
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    75
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مكة مكرمة
    نظام التشغيل:
    Linux
    اللغة البرمجية:
    CSS
    Facebook:
    YouTube:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني اسعد الله اوقاتكم بخير

    اخواني موقع udemy تعليمي

    يقدم كورس PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    مجانا

    الكورس جدا رائع

    رابط الكورس هنا

    ادخل على موقع و اضغط على Take This Course

    رح يطلب منك تسجيل

    سجل في موقع ثم ابدا في مشاهدة الكورس

    الكورس جدا رائع

    في اخير اعذروني على عدم نتسيق

    تقبلو تحياتي

    اخوكم في الله

    احمد
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. KhaLaF
    V • I • P

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    551
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    210
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طـآلـب
    الإقامة:
    (-مـEgypTـصر-)
    نظام التشغيل:
    windows 8.1
    اللغة البرمجية:
    Visual Basic
    Facebook:
    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    من سيتااابع شرح بالانجلش [​IMG]
    [​IMG]
     
  3. ĐЯ-ЩΘЩΘ iq-team
    مراقب عآم

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    478
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    75
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مكة مكرمة
    نظام التشغيل:
    Linux
    اللغة البرمجية:
    CSS
    Facebook:
    YouTube:
    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    كثير اولهم انا +

    الكورس كان سعرو 150$

    الان معروض مجانا
     
  4. KhaLaF
    V • I • P

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    551
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    نقاط الجائزة:
    210
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    طـآلـب
    الإقامة:
    (-مـEgypTـصر-)
    نظام التشغيل:
    windows 8.1
    اللغة البرمجية:
    Visual Basic
    Facebook:
    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    [​IMG] [​IMG]
    يآبلآش [​IMG]
    نتآبع أفضل
    وعلى رأى المثل
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
  5. ĐЯ-ЩΘЩΘ iq-team
    مراقب عآم

    عضو منذ:
    ‏13 يوليو 2014
    عدد المشاركات:
    478
    الإعجابات المتلقاة:
    46
    نقاط الجائزة:
    75
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    مكة مكرمة
    نظام التشغيل:
    Linux
    اللغة البرمجية:
    CSS
    Facebook:
    YouTube:
    رد: PHP 5.3 Advanced Web Application Programming

    اكيد )4:"
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...