1. أهلا وسهلاً بكم في :: IQ-TeaM FORUM :: .
    إذا كانت هذه الزيارة الأولى أو لديك الرغبة بالانضمام لأعضاء شبكة عراق تيم فيجب الاطلاع على خصوصية الشبكه فربما بقائك زائر افضل لك من الانضمام بحيث أن قوانين شبكة عراق تيم لا تتناسب مع اهتماماتك .
    • للأطلاع على الخصوصية وسياسة الاستخدام - التفاصيل
    • بعد الاطلاع على سياسة الموقع وقوانين شبكة عراق تيم يمكنك التسجيل معنا - تسجيل عضو جديد
    إستبعاد الملاحظة
  2. الملاحظات
    عزيزي زائر تم اطلاق الموقع الرسمي لبرنامج الاختراق Spy-Note
    إستبعاد الملاحظة
حالة الموضوع:
مغلق
  1. RaMaD07
    rank
    Developer

    عضو منذ:
    ‏5 سبتمبر 2011
    عدد المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    20
    الإقامة:
    غزه
    [COLOR=#c9c9c9][B][SIZE=3][COLOR=#c9c9c9][B][SIZE=3][COLOR=#c9c9c9][B][SIZE=3][COLOR=#c9c9c9][IMG]http://img156.imageshack.us/img156/9636/image001m.png[/IMG][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR]

    كثيراً ما نشاهد موضوعات في المنتديات تتحدّث عن اختراق الإيميل عن طريق قبول إضافة , وكانت الردود فيها بين مصدّق ومكذّب , ومستهتر بوجود هذه الطريقة وفاعليتها .

    بكل أمانة فكرة اختراق الإيميل عن طريقة قبول الإضافة كانت بالنسبة لي من المستحيلات , بل إني قد قمت بإضافتها إلى المستحيلات الثلاث التي يتداولها العرب , فأصبحت لديّ مستحيلات أربع [ الغول , والعنقاء , والخل الوفي , واختراق الإيميل عن طريق الإضافة ] . . .

    ولكن قبل خمسة أيام حصل مالم يكن بالحسبان

    [COLOR=#c9c9c9][B][SIZE=3][COLOR=#c9c9c9][B][SIZE=3][COLOR=#c9c9c9][URL="http://img532.imageshack.us/img532/3746/image003v.png"][IMG]http://img532.imageshack.us/img532/3746/image003v.png[/IMG][/URL][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR]-

    فأحد أصدقائي شخص متمكّن في التعامل مع الكمبيوتر , ويجيد حماية جهازه بشكل كامل دون خوف من وقوعه ضحية ثغرة متصفح أو برنامج مدموج أو صفحة مزورة , أو خلافه ..,

    يقول , فتحت أيميلي , وكالعادة وجدت عدد كبير من الإضافات , فقمت بقبولها كاملة , كما تعودت , لأن إيميلي موجود في توقيعي بالمنتدى , ومن الطبيعي أن يقوم عدد لا بأس به من الأعضاء بإضافتي لطرح بعض الأسئلة والاستفسارات حول موضوعاتي .

    وعند محاولته لدخول الماسنجر في اليوم التالي , وجد أنه غير قادر على ذلك , وقد تمّ تغيير كافة بياناته .

    قمنا باستعادة الإيميل نظراً لوجود كيدز على الإيميل , وقد تمّت الاستعادة من خلال جهازي , لأنني كنت مصرّ إصرار كامل , بأن جهازه مُخترق , ومن المستحيل أن يكون الاختراق بسبب الإضافات .

    بعد أن غيرت جميع البيانات من خلال جهازي , تفاجأنا باستعادته للإيميل بسرعه , وذلك بعد أن قام صديقي بتسجيل الدخول للماسنجر بواسطة جهازي .

    قمنا من جديد , باستعادة الايميل , ثم الدخول بسرعه للماسنجر , وحظر + حذف جميع جهات الإتصال الموجودة في الإيميل , للتأكد من أن الاختراق يتم بواسطة الإضافة .

    وفي أثناء دخولنا , قام باستعادة الإيميل للمرة الثالثة , ولكن بعد أن قمنا بحذف جميع جهات الإتصال , وحظرها .

    وبعد استعادتنا للإيميل للمرة الثالثة , وجدنا قائمة جهات الإتصال خالية , ولكن ما يؤكد أن الاختراق يتم عن طريق الإضافة , بعد توجّهنا لـ [ الخصوصية ] وجدنا ثلاث جهات اتصال جديدة , محذوفه , ولكنها غير محظوره بمعنى , هي تستطيع مشاهدة إيميل صديقي عندما يسجّل الدخول , ولكن هو لا يشاهدها في قائمة جهات الإتصال , وقد قام المخترق [سعودي الجنسية ] بوضع هذه الإيميلات , ليستطيع سرقة البريد بمجرد دخول صاحب الإيميل , وبعد حظرها , لم يتمكن من استعادة الإيميل من جديد . . .

    وفي صباح اليوم [ الخميس ] أردت التأكد القطعي من وجود الطريقة , فقمت بإنشاء إيميل جديد ثم قمت بإضافة الإيميل [ الذي كان يستخدمه المُخترق كإيميل بديل ] وبعد استفزازي له , وصلتني ثلاث إضافات قمت بقبولها متعمداً , ثم حاولت التوجّه للبريد الوارد بعد قبول الإضافات الثلاث بخمس دقائق , لأجد أنها تمت سرقة الإيميل .

    هذه الحادثة جعلتني أصدّق مالا يستطيع تصديقه العاقل , ولكن لا شيء غريب في عالم الإنترنت .

    ملاحظة : قمت بطرح الموضوع للتحذير والتنويه ,

    [COLOR=#c9c9c9][B][SIZE=3][COLOR=#c9c9c9][B][SIZE=3][COLOR=#c9c9c9][URL="http://img532.imageshack.us/img532/3746/image003v.png"][IMG]http://img532.imageshack.us/img532/3746/image003v.png[/IMG][/URL]

    [/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/COLOR]


    منقول للأمانه
    ..!
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. معقد الحكومه
    rank
    Developer

    عضو منذ:
    ‏10 سبتمبر 2011
    عدد المشاركات:
    37
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    20
    الإقامة:
    القمر
    رد: تحذير : ثغرة جديدة في الماسنجر , يتم سرقة الايميل عن طريق قبول 3 اضافات

    مشكور على التحذير)6:"
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...