• أهلا وسهلاً بكم في :: IQ-TeaM FORUM :: .
    إذا كانت هذه الزيارة الأولى أو لديك الرغبة بالانضمام لأعضاء شبكة عراق تيم فيجب الاطلاع على خصوصية الشبكه فربما بقائك زائر افضل لك من الانضمام بحيث أن قوانين شبكة عراق تيم لا تتناسب مع اهتماماتك .
    • للأطلاع على الخصوصية وسياسة الاستخدام - التفاصيل
    • بعد الاطلاع على سياسة الموقع وقوانين شبكة عراق تيم يمكنك التسجيل معنا - تسجيل عضو جديد
  • بادئ الموضوع محمد حبش
  • تاريخ البدء
م
غير متصل

محمد حبش

Special Developer
#1




جهود فيس بوك في تنويع مصادر دخلها ليست جديدة، ورأيناها فعلت ذلك مع انستغرام للاعتماد على أساليب جديدة غير الإعلانات، وهي ستفعل نفس الشيء مع شبكتها الاجتماعية حيث بدأت باختبار الدفع من خلال التطبيق أو الموقع في الهند وذلك لقاء شراء المنتجات من خلال ميزة المتجر.

في الحقيقة تقدم فيس بوك حالياً خدمات تحويل الأموال بين المستخدمين عبر تطبيق مسنجر في عدة دول حول العالم، لكنها الآن تستهدف واحد من أكبر وأهم الدول في التجارة الإلكترونية وستختبر فيها شراء المنتجات والدفع الإلكتروني.

تستفيد فيس بوك من واجهة الدفع الموحدة الحكومية التي أطلقتها الهند وتسمح للبنوك الخاصة والحكومية تسهيل نقل الأموال وتحويلها بين الحسابات مجاناً وفورياً، كما يمكن للمطورين والشركات دمج هذه البوابة مع خدماتها وتطبيقاتها ومواقعها مجاناً، وهو ما ستفعله فيس بوك.



ويتيح قسم المتجر في فيس بوك للمستخدمين بيع وشراء المنتجات الجديدة والمستعملة مع وضع وصف عنها وصورها حيث توفر فيس بوك خصائص بحث متقدمة لفرز النتائج إضافة لعدد كبير من التصنيفات لسهولة تصفح المنتجات.

الدفع الإلكتروني في الهند موضوع مثير لاهتمام فيس بوك كثيراً وسبق أن بدأت باختباره مع تطبيق واتساب أيضاً.

ويتوقع أن يصل حجم التعاملات المالية الرقمية عبر الهواتف الذكية في الهند إلى تريليون دولار خلال الأعوام الخمس القادمة، وبالطبع تسعى الشركات الأمريكية لحجز حصتها منها.

الروابط تضهر للاعضاء فقط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.


التدوينة
الروابط تضهر للاعضاء فقط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
ظهرت أولاً على
الروابط تضهر للاعضاء فقط سجل دخولك أو قم بالتسجيل الآن.
.
 


فيس بوك تختبر الدفع الإلكتروني في الهند